نادي الميناء الرياضي
منتدى عيون العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"

ايميل المنتدى :meew_a@yahoo.com


انت الآن تتصفح منتديات عيون العراق - - نورت وطنك



تسجيل الدخول السريع
معطل حاليا , نرجو منك
استخدام هذا الرابط بدلا
منه .. تسجيل الدخول

التسجيلتعليماتالمجموعات التقويممشاركات اليومالبحث

يشرفنا انضمامك معنا فى منتديات عيون العراق - - نورت وطنك

أهلا وسهلا بك في منتديات عيون العراق - - نورت وطنك.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة منتدى عيون العراق أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
اي منهن نفرتيتي زوجة فرعون في يوسف الصديق
في ايران اقتناء الحمير بدل الانجاب
طلب كود جعل الرئيسية والازرار مثل في بي
زفاف نادين عجرم اخت نانسي عجرم
صور براد بيت
من1-10واهدي بوسه للعضو الي تبيه
فیلم محمد (ص) ينتصف مرحلة التصوير
استايل منتديات طلاب غرادايه لعام 2012 الازرق الاحترافي تصميم اكاديميه التعليم العربي
الستايل الازرق من توب لاين الان لاحلى منتدى حصريا بكل اكواد css والله يخلي منتداك احلى من الفي بي
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:38 pm
الخميس أكتوبر 04, 2012 5:19 pm
السبت سبتمبر 15, 2012 6:18 am
الإثنين أغسطس 20, 2012 10:01 pm
الأربعاء يوليو 25, 2012 8:29 pm
الأربعاء يوليو 25, 2012 8:26 pm
الأربعاء يوليو 25, 2012 8:17 pm
الأربعاء يوليو 18, 2012 5:46 pm
الخميس يونيو 21, 2012 1:06 am
الأحد يونيو 17, 2012 8:05 pm
رضا العبدالله
رضا العبدالله
تارا
قتيبة عماد
نستلة
نستلة
نستلة
قتيبة عماد
eduquds
قتيبة عماد

شاطر|

نادي الميناء الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة


عضو متميز

عضو متميز

معلومات اضافية
عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: نادي الميناء الرياضي الإثنين أغسطس 29, 2011 12:36 am

عرفت البصرة كرة القدم منذ العام 1914 مع وصول البوارج البريطانية الى البصرة وهي تحمل معها خيرة اللاعبين الانكليز للاحتفاظ بهم بعيدا عن مؤثرات الحرب العالمية الاولى، حيث بدأ افرادها بممارسة بعض الالعاب التي لم يعرفها من قبل الجمهور البصري ومنها كرة القدم التي مارسها واتقنها البصريون نتيجة للاحتكاك واقاموا المنافسات لتبرز مواهب بصرية عديدة اثبت علو كعبها، ويعد نادي الميناء اعرق الاندية العراقية والبصرية حيث تأسس بالعام 1931 وله قاعدة عريضة من المشجعين في عموم القطر ، واستطاع ان يخطف كأس الدوري وينقله لاول مرة من بغداد الى البصرة عام 1978 ويخطف معه لقب هداف الدوري العراقي باسم ثلعب الكرة البصرية جليل حنون. ولكنه عانى الاهمام والتهميش كونه يمثل شموخ اهل العراق الذي وقف بوجه الطغاة.
واستمر الحال حتى سقوط الاصنام ..واستبشرنا خيرا بعصر جديد ..وكنا نأمل في ان تكون انطلاقة جديدة وزمن مختلف يحمل بين طياته التعويض عما فات ، ولكننا صدمنا بان الوجوه تغيرت ولكن الحال ازداد سواءا حيث لم نشاهد اي تغير فالملعب الذي بنى منذ تأسيس النادي لم تصله يد الاعمار وتهالك عبر السنين ، وما كنا نأمله من دعم ذاب كملعقة سكر في استكان شاي ابو الهيل. وغيب الموت اعضاء بارزين في النادي بذلوا جهودا كبيرة في خدمة النادي، فرحمك الله يا نزار عبد الزهرة ..ورحمك الله يا علي الديوان ستبقى روحكم تحرس الميناء فانتم حاضرين في القلوب.
ثم جاءت الخطوة الاهم في 3-3-2007 حيث تم افتتاح موقع نادي الميناء الرسمي على الانترنيت ليعد اول موقع رسمي لنادي عراقي على الانترنيت ليغطي نشاطاته وفعالياته وجاء نتيجة لجهود محبي السفانة الذين واصلوا العمل الليل بالنهار من اجل انجازه بالشكل الذي يليق باسم الميناء العريق، وتم افتتاحه بحضور اعضاء الهيئة الادارية للنادي وأعضاء اللجنة الإعلامية وبعض مراسلي القنوات التلفزيونية ومنها الفرات والنخيل والسومرية وكردستان وراديو المربد. وبصوت ابن الميناء البار ورمزه الشامخ هادي احمد ، جاءت كلمات الافتتاح " بسم الله وعلى بركة الله نفتتح موقع نادي الميناء الرسمي على شبكة الانترنيت " ، فعانقت القلوب الحانجر فرحا حيث اصبح الحلم حقيقة.
واصبح الموقع شعلة متوهجة ونهرا يروي عطش الجماهير العاشقة لمعرفة ومتابعة اخبار الميناء ..ووصل صوته لابعد نقطة على بقاع المعمورة...ساهم الجميع كشعلة نشاط فتركوا اعمالهم وتفرغوا لخدمة محبوبهم الميناء ...فهذا يصور الحدث وذاك يعد التقارير واخر ينضد المادة الاخبارية ... لكي تنشر الاخبار بشكل احترافي يضاهي احسن الوكالات الاخبارية.
وكا يقال بالامثال "يا فرحة ما تمت" حيث عاد بعدها الموقع ليعاني الركود نتيجة لعدم الحصول على المعلومة التي تهم المتتبع للميناء لاسباب عديدة منها كثرة الوعود وقلة التنفيذ من قبل المسؤولين...ورغم كل الازمات والمعرقلات بقى الموقع الصوت الصادح يتابع وينشر اخبار وفعاليات اندية الناد المختلفة...فضلا عن عدم وجود دعم مادي او معنوي من المسؤولين عن الرياضة ككل ولا استثني احدا.
فقدنا الامل في اصلاح الملعب او تأهليه لنشوب ازمة حول عائدية الملعب هل للوزارة ام للمحافظة ام لمؤسسة الموانيء، ولكن جاءت بشارات الفرح لتحمل الاخبار الجميلة بعدما اختيرت البصرة لتكون مستضيفة دورة الخليج القادمة في العام 2013 ، وتم اختيار ملعب الميناء ليكون الملعب المساند لاحتضان بعض مباريات الدورة مما تطلب تأهيله وتصليحه، فنحن ننتظر كعشاق للميناء ان يبدأ العمل الفعلي لنرى ملعب الميناء الدولي الجديد.
وفي هذا الموسم الحالي... ظهر فريق الميناء بدماء شابة وتحت قيادة مدربه الشاب عادل ناصر بشكل مغاير اعاد للاذهان ايام الميناء العريقية حين كان مرعبا للجميع الفرق الكبيرة قبل الصغيرة، واستطاع ان يحقق نتائج جديدة مكنته من اعتلاء الصدارة ببعض اوقات المرحلة الاولى ومازال منافسا قويا على المراكز الاولى.
وجاءت خطوة جديدة في تأريخ الميناء وهي تسمية ناطق اعلامي للنادي واعادة تشكيل الوحدة الاعلامية التي قل عطائها ببعض الفترات السابقة والتي نتمنى ام تعود اليوم باحسن حال لتواجد الخبرة والتفاني بالعمل والتخطيط الصحيح، واستقبلنا بالدموع والافراح صدور العدد الاول من صحيفة نادي الميناء المطبوعة لتكون اشراقة جديدة وتميز اخر يضاف لتأريخ العريق وليسجل حدث جديد كاول فريق يمتلك موقع رسمي على الانترنيت ويصدر اول صحيفة رسمية مطبوعة وهو من انجب سابقا الابطال ومازال منجما لاينضب للابطال في كل الفعاليات فبالامس خرج هادي وعلاء وجليل ورحيم والديوان ونزار وعادل ومحمد وكريم والقائمة تطول ...واليوم يواصل بكوكبة من الشباب الذين اثبتو علو كعبهم وسجلوا اسمائهم بعالم الاحتراف كنجوم. فعهدا ايها العريق سنبقى عاشقين لك...وستبقى خالدا فينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

نادي الميناء الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
 KonuEtiketleri كلماتدليليه
نادي الميناء الرياضي منتدى عيون العراق , نادي الميناء الرياضيعلى منتدانا , نادي الميناء الرياضي على عيون العراق ,نادي الميناء الرياضي ,نادي الميناء الرياضي , نادي الميناء الرياضي
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون العراق :: الاقسام الرياضية :: منتدى الرياضة العراقية-
Powered by phpBB ® Version 2
Copyright © 2010-2011
.:: جميع الحقوق محفوظه لـ :عــيون العـــراق © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى عيون العراق بــتــاتــآ